حقائق في صور – الجزء الثاني

هذا هو الجزء الثاني من سلسلة (حقائق في صور) التي تعرض اليوم 79 صورة تم اختيارها لانها تعبر عن الكثير من واقعنا المؤلم، هذه الصور كانت وما تزال لها التأثير البالغ في فضح شراذم رجال الدين الضاحكين على عقول البسطاء وكشفهم، فألف تحية لريشة من رسمها وابدعها، وانا هنا اجمعها في اجزاء لكي تكون في متناول يد القراء متى ما شاؤوا.

تحذير… من يتمعن جيدا في معنى هذه الصور المختارة بعناية، سيكون ايمانه معرض للاهتراء بشدة… هذه مجموعة مكونة من اكثر من 79 صورة تنعرض بشكل عشوائي في كل مرة يتم تحميل هذه الصفحة، قد تكون رحلة شاقة وطويلة بالنسبة للمؤمن. القرار لكم.

يجب الانتظار نصف دقيقة على الأقل قبل البدء بتصفح الموضوع من اجل اعطاء وقت للتحميل نظرا لعدد الصور الكبير.


 

 


بواسطة : مصطفى الفارس

عن مصطفى الفارس

مهندس علماني من الطبقة الوسطى أؤمن بأن لي مطلق الحرية في التفكير والنقد وعدم السماح لما هو مقدس عند البعض بالتحكم في مصيري. في اوقات فراغي أكتب بعض المواضيع و اترجم بعضها و أنشرها في هذه المدونة وغيرها من الاماكن. للتواصل يمكن استعمال البريد الالكتروني وشبكة التويتر.

6 تعليقات

  1. صور معبرة بس برأيي لا تتعرض للذات الالهية.يعني حتى العلمانيين مابيرتاحوا لهالقصة.أو حدد أن الله الذي تقصده هو إله الاشرار .بس بتضل مسألة العدل الالهي بالارض علامة استفهام كبيرة.رح انشر عدة صور.موفق أستاذ.بانتظار مواضيع جديدة..

    • العزيز nomer redwan
      ان المقصود هو الاله التي جاءت به الاديان التي تدعى انها سماوية، لانه اله شرير يخلق البشر ثم يشويهم و يعذبهم لانهم يم يحققوا الغرض من العبودية التي كان يرجوها. يسيرهم لمخالفته ثم يعاقبهم. اله متناقض.
      شكرا لك لنشرك الصور و للمتابعة…
      تقبل مني خالص التحية.

  2. محمود عابر سبيل

    اللهم شل ايدي كل من رسم و نشر هذه الصور المسيئة
    لماذا كل هذا الحقد على الاسلام
    لماذا كل هذا الكره للمسلمين؟؟؟؟

  3. حائط معبر لكن ياريت تضع كل صورة وحدها كما فعلت بالمنشور السابق هيك حيكون واضح أكثر…

رأيك مهم - اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: