رد خاص لاحد الاخوة المعلقين على موضوع الجنة وماتحتويه

لفت انتباهي احد التعليقات التي وردت على مقالتي الموسومة : انهار الخمر و الجنس الجماعي والعبودية في الجنة .. صاحب التعليق اسمه احمد وعندما كنت ارد على تعليقه وجدت ان افرده على شكل مقال منفصل لمايحتويه من فكر تقليدي اود ان ارد عليه في زاوية منفصلة…

رد هذا الاخ كان بالشكل التالي :

بصراحة هناك شي محير .من المعيب جدا على شخص ان يستعمل عبارات مزوقة وانيقة عند بداية حديثه مع الاخرين لاقناعهم على انه يستخدم اسلوب حضاري ….
والكارثة الكبرى ان هذا الشخص ذاته لم يقيم اي احترام او تقدير لمشاعر مليار وربع المليار من المسلمين ممن يعتقدون بهذا الدين وهو الاسلام . والامر الاهم من ذلك التطاول على الذات الالهية فالايات المذكورة التي قمت بتفسيرها وتحريفها بمزاجك هي ايات القران الكريم كلام الله . خالق السموات والارض .واختصار الاسلام على دين الجنس او القتل هذا نهج واضح لتشوية الدين الاسلامي واتباعه من قبل الغرب الصليبي ومن يلف لفهم لشعورهم بخطوره هذا الدين وانتشار الاسلام في اوربا والعالم واصبح يشكل خطر على النصارى واليهود .ولا انسى ان اعتبارك الشهوة والجنس والخمر حسب تفسيرك هو مشكلة يا اخي معامل الخمور والافلام الاباحية والفساد الجنسي والمثليين هي جزء اساسي من عقيدة الغرب وعند الصليبيين واليهود فلماذا لاتتحدث انت على ذلك اذا كنت حريص على اصلاح الانسانية فارجو ان لاتستخدم هذه الاشياء لتسقيط الدين الاسلامي والمسلمين وتتطاول على الخالق الله سبحانه وتعالى .

سأحاول ان ارد على تعليق الاخ احمد بالتفصيل محاولا فك شفرات الاتهامات والافكار الجاهزة التي وردت فيه وتفنيدها واحدة واحدة حسب التسلسل…

يقول صاحب التعليق : بصراحة هناك شي محير .من المعيب جدا على شخص ان يستعمل عبارات مزوقة وانيقة عند بداية حديثه مع الاخرين لاقناعهم على انه يستخدم اسلوب حضاري ….

الاخ احمد بدأ حديثه بأتهام جاهز واتهم صاحب المقال باستخدام اسلوب غير حضاري !! اطلب منك ان تحدد لي اين هو هذا الاسلوب ؟ انا ادرجت نقاط معينة حول الجنة في الاسلام وعززته بالنصوص الاسلامية والتفسير الخاص بها من المصادر الاسلامية نفسها !! ثم قمت بادراج رأيي الخاص بصورة منفصلة، اين انعدام الحضارية بالموضوع ؟

يقول صاحب التعليق : والكارثة الكبرى ان هذا الشخص ذاته لم يقيم اي احترام او تقدير لمشاعر مليار وربع المليار من المسلمين ممن يعتقدون بهذا الدين وهو الاسلام . والامر الاهم من ذلك التطاول على الذات الالهية فالايات المذكورة التي قمت بتفسيرها وتحريفها بمزاجك هي ايات القران الكريم كلام الله . خالق السموات والارض .واختصار الاسلام على دين الجنس او القتل

اما اتهامك لي بعدم احترام مشاعر مليار وربع مليار مسلم فهذا كلام معيب، انت لا تجبرني ان اسكت ولا انتقد مواضيع اراها غير صحيحة حفاظا على مشاعر امة تصف نفسها بأمة المليار وربع مليار مسلم وهي تقتل وتكفر بعضها بعضا ليل نهار !! فلتحترم هذه الامه نفسها قبل ان تطلب الاحترام من الاخرين مع انه انا لم اتعد على احد في مقالي.
واتحداك ان تجد ايه قرانية قمت بتحريفها في المقال او قمت بتفسيرها بمزاجي !! كل ما ادرجته هي مصادركم الاسلامية التي انت وغيرك جاهلين بها ولا تعرفونها لانكم مرددون لا تقرأون، بالفعل هذه الامه مردده وهي امة لا تقرأ.
والاسلام يا عزيزي انتشر بحد السيف وفروج النساء والسلب والنهب، من قال : ( جعل رزقي تحت ظل رمحي ) اليس نبي الاسلام محمد ؟ هل تعرف مامعنى هذا الكلام ؟؟ كيف انتشر الاسلام بالعراق والشام ومصر وشمال افريقيا وغيرها ؟ بالورود والدعوة ؟

من المعروف ان غالبية سكان هذه البلدان التي اقتحمها الاسلام كانت مسيحية ومن المعروف ان المسيحيين متمسكين بديانتهم والدليل البقية الباقية منهم حتى هذه اللحظة، فكيف تم تحويلهم جماعات جماعات وشعوب كاملة الى الدين الجديد من قبل غزاة بدو جاءوا من صحراء الجزيرة ؟ كيف كان محمد واصحابه يجمعون المقاتلين ؟ اليس بتطميعهم بالسبايا النساء و الغنائم من السرقات ؟

IMG_0014

يقول صاحب التعليق ايضا : هذا نهج واضح لتشوية الدين الاسلامي واتباعه من قبل الغرب الصليبي ومن يلف لفهم لشعورهم بخطوره هذا الدين وانتشار الاسلام في اوربا والعالم واصبح يشكل خطر على النصارى واليهود

هذا امر اخر مضحك هو قذف كل من يتكلم عن العيوب في الاسلام واتهامه بتشويه الدين الاسلامي من قبل الغرب الصليبي واليهود !! وهل قتل المسلمين لبعضهم منذ بداية هذا الدين كان ايضا بسبب الغرب واسرائيل ؟ هل الحرب الاهلية في معركة الجمل بين المسلمين بين علي وعائشة التي راح ضحيتها 20 الف مسلم كانت بسبب الغرب واسرائيل ايضا ؟
سادرج لك اختصارا عن التاريخ الاسلامي في بدايته حتى تنتهون من القول بان الغرب واليهود هم سبب مشاكلكم :

تم قطع رأس الحسين ووضع عند عبيد الله بن زياد، ثم قطع رأس عبيد الله بن زياد ووضع عند المختار الثقفي، ثم قطع رأس المختار الثقفي ووضع عن عبد الله بن الزبير، ثم قطع رأس عبدالله بن الزبير ووضع عند عبد الملك بن مروان !!! مع العلم ان الكعبة تم ضربها بالمنجنيق و تهدمت من اجل قتل الزبير !!!

كفاكم من هذه الخزعبلات البالية الرخيصة فهو كلام مردود، وللمزيد حول هذا الموضوع ادعوكم لزيارة المقال الموسوم : هل تصرفات داعش و ماعش جاءت من فراغ ؟

لماذا تعتقدون ان العرب والمسلمين هم محور تفكير العالم المتحضر ؟؟؟ اصحوا !! انتم لا بالعير ولا بالنفير دول العالم المتحضر لديها مصالح واقتصاد وتجارة مع بعضها، مع روسيا مع الصين مع الهند .. الخ !! وما الدول العربية والاسلامية الا ملعب يتم اللعب فيه واحذفوا من بالكم ان كل الدول تتامر عليكم في غرف المؤامرات السرية وشغلها الشاغل تشويه دينكم المشوه اصلا…

اقتصادكم الاسلامي قائم على الغزوات والغنائم والسبايا الذين يتم بيعهم لاحقا في سوق النخاسة، وعندما انتهت هذه الغزوات، انهار هذا الاقتصاد الغير منتج.

شكرا لتعليقك الذي اتاح لي الرد على مواضيع عدة كانت في بالي.

 


بواسطة : مصطفى الفارس

عن مصطفى الفارس

مهندس علماني من الطبقة الوسطى أؤمن بأن لي مطلق الحرية في التفكير والنقد وعدم السماح لما هو مقدس عند البعض بالتحكم في مصيري. في اوقات فراغي أكتب بعض المواضيع و اترجم بعضها و أنشرها في هذه المدونة وغيرها من الاماكن. للتواصل يمكن استعمال البريد الالكتروني وشبكة التويتر.

6 تعليقات

  1. تنقسم عقول البشر إلى ثلاثة أنواع :
    عقول عظيمة : تتكلم عن الأفكار
    عقول متوسطة : تتكلم عن الأحداث
    و عقول صغيرة : تتكلم عن الناس
    فتعلم ان تتحكم في عقلك و تفكيرك كي تكون الأفضل

  2. ابو فهد الكبيسي

    اود ان اعلق على موضوع كيفية انتشار الإسلام في الدول التي انتشر فيها وحقيقة ما يسمى بالفتوحات الإسلامية.
    نعلم ان المسلمين عندما دخلوا غزاة للمدن والامصار خيروا سكان هذه المناطق ما بين ثلاث :
    1- القتل.
    2- إعطاء الجزية وهم صاغرون.
    3- الدخول في الإسلام.

    النقطتين الأولى والثالثة واضحتان ولا خلاف عليهما، انا اود الدخول في موضوع النقطة الثانية وهي إعطاء الجزية وهم صاغرون.
    يقول العديد من المسلمين ان الجزية هو نظام عادل يشبه الزكاة، وهذا امر معيب وخاطئ مئة بالمئة حيث ان الزكاة يعطيها المسلم بطريقة تختلف كليا عن اخذ الجزية المفروضة على الغير مسلم وهو صاغر ( وهي شتيمة في قران محمد ) ، ويقول البعض ان الجزية هي كما في الدول الاوربية عندما يفرضون نظام الضريبة ( التاكس TAX ) وهذا أيضا تشبيه خاطئ تماما حيث ان الضريبة في هذه الدول تفرض على جميع السكان بطريقة متساوية وليس بطريقة تميز ما بين الناس على أساس العقيدة والدين.

    ومما يجدر ذكره ان الغير مسلمين من هذه المناطق بعد ان ثقلت عليهم أعباء الجزية المادية اخذوا يدخلون في الإسلام كراهية وعندما سمع الولاة المسلمون ذلك اغاظهم نوعا ما لانهم سيخسرون مصدرا اقتصاديا مهما وهي الجزية، فكانوا كثيرا ما يمنعوهم من اجل استمرار تدفق المال.
    لكن النتيجة ان تحول معظم سكان هذه الدول الى الإسلام بسبب هذه السياسات.
    ومن المعروف ان الاقتصاد الإسلامي غير منتج فهو قائم على الجزية والسبي وبيع الرق والغنائم وعندما توقفت هذه الأمور انهار الاقتصاد الإسلامي نهائيا والبركة في البترول الذي انتشل بعض الدول الإسلامية من الحضيض الذي سيصلونه مستقبلا لا محال ما داموا يتمسكون بهذا الدين.

    ولي عودة أخرى.

    • الاخ العزيز / ابو فهد الكبيسي
      تعليق اكثر من رائع واضافة مهمه اثرت الموضوع بكثير من المعلومات القيمة.
      اتمنى لك دوام الموفقية ولا تحرمنا من تعليقاتك مستقبلا.

  3. أرى انك تدرج مواضيع مثيرة للجدل لكنها قابلة للنقاش ونستطيع الرد على ما تورد في مقالاتك، لكن ارجوا منك ان تخفف من نمط الاستهزاء والتعدي اللفظي، ومواضيع مقالاتك ابسط مثال مثل ماوصفت الجنة وغيرها من التفاصيل.
    واعتقد انك تظلم بتعميمك على المسلمين، فالشيعة يختلفون بالكثير من الامور التي ذكرتها.
    واكمل التعليق غدا لانشغالي.
    شكرا.

    • الاخ حسام الموسوي، تحية طيبة
      هذا هو اسلوبي بالكتابة يا اخي، تحملني قليلا مثلما نتحمل نحن كيل الشتائم والسباب والكلام البذيء حول الاعراض الذي ياتينا من المسلمين.
      اما عن التفريق مابين السنه والشيعة فانا لا اميز في العموم واعتبرهم فرقة واحدة واحيانا اشير الى المصادر السنية او الشيعية.
      تقبل تحياتي وبانتظار باقي تعليقاتك.

رأيك مهم - اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: