حقائق في صور – الجزء الثالث

هذا هو الجزء الثالث من سلسلة (حقائق في صور) التي تعرض اليوم 33 صورة تم اختيارها لانها تعبر عن الكثير من واقعنا المؤلم، هذه الصور كانت وما تزال لها التأثير البالغ في فضح شراذم رجال الدين الضاحكين على عقول البسطاء وكشفهم، فألف تحية لريشة من رسمها وابدعها، وانا هنا اجمعها في اجزاء لكي تكون في متناول يد القراء متى ما شاؤوا.

تحذير… من يتمعن جيدا في معنى هذه الصور المختارة بعناية، سيكون ايمانه معرض للاهتراء بشدة… هذه مجموعة مكونة  من 33 صورة تنعرض بشكل عشوائي في كل مرة يتم تحميل هذه الصفحة، قد تكون رحلة شاقة وطويلة بالنسبة للمؤمن. القرار لكم.

يجب الانتظار نصف دقيقة على الأقل قبل البدء بتصفح الموضوع من اجل اعطاء وقت للتحميل نظرا لعدد الصور الكبير.

حول الكاتب:

إنسان قبل أي انتماء آخر، مهندس علماني من الطبقة الوسطى أعشق موسيقى الجاز وأتقن ثلاث لغات بشرية بالإضافة الى خمس لغات برمجية :) على قناعة تامة بأن لي مطلق الحرية في التفكير والنقد وعدم السماح لما هو مقدس عند البعض بالتحكم في مصيري. في اوقات فراغي أكتب بعض المواضيع و أنشرها في هذه المدونة وغيرها من الاماكن. للتواصل يمكن استخدام البريد الالكتروني. من هواياتي البرمجة، السفر، التصوير، الترجمة، إنشاء و إدارة المواقع الالكترونية ثم كتابة المواضيع فيها.

4 تعليقات

  1. صراحة لم اعد اعرف ما هو الصواب وما هو الخطاء .

    • لماذا؟ المنطق والحقيقة واضحة جدا
      فقط انزع الخوف من تفكيرك وسترى الفارق

  2. الحقائق دائماً مؤلمة وصعبة. ما الفائدة إن عشنا فى وهم أبعد من الخيال. ما الفائدة إذا صفعنا القدر لنفيق على الواقع الأليم. ما الفائدة أذا علمنا بالحقيقة بعد فوات الاوان.

    • صديقي / سلطان
      ان نصحوا متأخرا خير من ان نظل في غفلة الى النهاية
      الحقائق تكون صعبة في البداية لكن بعدها ستكون هي الهدف الذي نبحث عنه
      شكرا لمرورك


** شروط التعليق **

  1. عدم التلفظ بكلمات غير لائقة
  2. الإلتزام بالموضوع وعدم الخروج عنه
  3. عدم النسخ واللصق من مواقع اخرى
  4. في حالة الرغبة بإدراج مصدر ما يرجى ادراج الرابط له

اترك تعليق