حقائق في صور – الجزء السادس

الجزء السادس من سلسلة (حقائق في صور) التي تعرض صور تم اختيارها بعناية لانها تعبر عن الكثير من واقعنا المؤلم، هذه الصور كانت وما تزال لها التأثير البالغ في فضح شراذم رجال الدين الضاحكين على عقول البسطاء وكشفهم، فألف تحية لريشة من رسمها وابدعها، وانا هنا اجمعها في اجزاء لكي تكون في متناول يد القراء متى ما شاؤوا. اليكم حقائق في صور…

عزيزي المسلم، هل لديك الرغبة بالتمعن في معنى الصور بدون احكام مسبقة؟

تحذير… من يتمعن جيدا في معنى هذه الصور، سيكون ايمانه معرض للاهتراء بشدة… هذه المجموعة تنعرض بشكل عشوائي في كل مرة يتم تحميل هذه الصفحة، قد تكون رحلة شاقة وطويلة بالنسبة للمؤمن. القرار لكم.

يجب الانتظار نصف دقيقة على الأقل قبل البدء بتصفح الموضوع من اجل اعطاء وقت للتحميل نظرا لعدد الصور الكبير.

حول الكاتب:

إنسان قبل أي انتماء آخر، مهندس علماني من الطبقة الوسطى أعشق موسيقى الجاز وأتقن ثلاث لغات بشرية بالإضافة الى خمس لغات برمجية :) على قناعة تامة بأن لي مطلق الحرية في التفكير والنقد وعدم السماح لما هو مقدس عند البعض بالتحكم في مصيري. في اوقات فراغي أكتب بعض المواضيع و أنشرها في هذه المدونة وغيرها من الاماكن. للتواصل يمكن استخدام البريد الالكتروني. من هواياتي البرمجة، السفر، التصوير، الترجمة، إنشاء و إدارة المواقع الالكترونية ثم كتابة المواضيع فيها.

9 تعليقات

  1. لانك …. اذن انت ….. …فذاك هو المنطق يا ايها …..

    • أولا نشرت تعليقك وكنت أتمنى أن أستطيع أن اسمح بنشر المسبّة التي كتبتها بحقي لكي يعرف الناس مدى ضحالتكم، لكني فضلت حذفها. بكل الأحوال اتمنى أن تدلني على المنطق سواء كان في البغلة الطائرة من مكة الى القدس أو في النملة التي تتكلم أو في سفينة نوح. إقرأ ايضا كرتون مقدس يا … صاحب المنطق.

  2. كان نفسي اردلك على كل صورة بس هما كتير الصراحة ….. على العموم فيه كلام كتير صح لان بعض الاغبية بيحبوا يتفشخروا و بعض الناس بتتبعهم بدون تفكير . زي لما حد يحكيلك عن مغامراته مع البنات و هو اصلا ميعرفش يكلم واحدة . في صور الاحصائيات ان مش عارف انت و لا غيرك اللي صح بس لو كانت صح كانت هتبقى موجودة في كتب المفسرين و هي مش موجودة بس اللي فسي فيه انك تقرأ القران صح و تفكر صح ساعتها هتعرف مش عشان رافض او كاره لوضعك بين الدول … او اية في القران كانت اقرا بس احنا من اكتر الناس اللي عندنا امية و لو مش عارف ان اسرى غزوة بدر كانت فديتهم تعليم الناس القراءة و الكتابة ….. ربنا بيقولنا تفكرو في خلق الله يعني فكر و اعرف و اكتشف و طبق العلم و اعرف النظريات .. للاسف احنا اصبحنا نلجأ للخرافات و العرافين و نسجد للمقامات و ندعو للاولياء و تركنا ديننا … الصيام مش عشان الفقراء الصيام عشان ربنا امر بكدة لو انت مؤمن بالله فده امر منه و بعدين نشوف فوائده بس اهم حاجة فيه انك تبعد عن الشهوات ( البطن و الجنس و التركيز في جمع الاموال ) و انك تخلى معظم وقتك لله عشان الدنيا مش تلهيك عن اهم وظيفة ليك و هي عبادة ربنا

    • على فكرة كلمة نجس مش شتيمة زي بالظبط لما اقولك انك جاهل زي ما انا جاهل باللغات الاجنبية مثلا

    • وده من اوامر الطهارة و النظافة عشان مفيش محرمات عند المشركين تمنعهم ( عشان انا كمسلم هصلى خمس مرات لازم اكون فيهم طاهر و نظيف ده غير قراءة القران و غيره )

  3. كونك علماني لا يعطيك الحق بالتهجم والانتقاص من القران ولكن انقد بادله عقليه علمية وكل صورك التي نشرتها عبارة عن تشويش للناس البسطاء لانك انت نفسك تفتقر الى المنطق في محاكمتك

    اتمنى لك العقل والسلامه

    • الى / زياد الجميل
      كونك مسلم لا يعطيك الحق في أن تمنعني من أن اعبر عن رأيي بالطريقة التي أراها صحيحة و انتقد أي شيء اراه محل للإنتقاد، لا يوجد شيء غير قابل للنقد و لا تستطيع أن تحرمني من حريتي في انتقاد نصوص و طلاسم عتيقة سلبت حريتنا و أذلت شعوبنا و قتل بسببها الملايين من البشر !!! و ان سكتت انا فهناك ملايين غيري مستمرين في هذا الطريق.
      و اكرر هذه الجملة (من يؤمن بالخرافات و القصص المضحكة (انقر هنا اذا كنت تريد قراءة بعض منها) لن يكون مؤهلا للحديث عن العلم و المنطق) و هذه الصور تستطيع ان ترد عليها واحدة واحدة لو كانت لديك الحجة لا ان ترمي الكلام بشكل عام و تذهب.

      شكرا لتعليقك

  4. شكرا لجهودك وتسلم الايادي


** شروط التعليق **

  1. عدم التلفظ بكلمات غير لائقة
  2. الإلتزام بالموضوع وعدم الخروج عنه
  3. عدم النسخ واللصق من مواقع اخرى
  4. في حالة الرغبة بإدراج مصدر ما يرجى ادراج الرابط له

اترك تعليق