ح 77 – أصل الشهور العربية و تسميتها

حلقة جديدة من برنامج صندوق الاسلام:

صندوق الاسلام حلقة 77 : أصل الشهور العربية و تسميتها

حلقة مميزة من حلقات برنامج صندوق الاسلام يفتح فيها المبدع (حامد عبد الصمد) موضوع جديد. من بدايات الاسلام الى سيرة محمد  مرورا بالتناقضات في القران كلها يركز عليها حامد في طرحه. البرنامج مهم جدا وينبغي على كل من لديه علامات استفهام ان يتابعه لما له من اثر كبير في توضيح العديد من الامور التي كانت غائبة عن عقولنا، لحسن الحظ انني تمكنت من متابعة حلقات البرنامج منذ الحلقة الاولى و انصح كل من لديه شك حول الدين ان يتابعه. في مدونة مصطفى الفارس أقوم بادراج جميع حلقات صندوق الاسلام بشكل يسهل الرجوع اليه و فهرسته، كل حلقة يقوم حامد باخراج ملف من الصندوق يتعلق بالاسلام ليقوم بمناقشته بطريقة رائعة وسرد علمي تحليلي قلما نجد له مثيل،

على العكس من طرح الاخ رشيد في برنامج (سؤال جريء) حيث يقع في تناقض شديد عندما يسخر من خرافات الاسلام و يدافع في الوقت نفسه عن خرافات الدين المسيحي خصوصا عندما يتلقى الاتصالات الهاتفية من المسلمين اثناء تقديم البرنامج.

قناة حامد عبد الصمد الرسمية على اليوتيوب من هنا

حساب صندوق الاسلام على الفيسبوك من هنا

حساب حامد عبد الصمد على تويتر من هنا

الموقع الرسمي لحامد عبد الصمد من هنا

الحلقات كاملة مرتبة حسب تسلسل التواريخ تجدوها من هنا

حول الكاتب:

Profile photo of مصطفى الفارس
مهندس علماني من الطبقة الوسطى أتقن ثلاث لغات على قناعة تامة بأن لي مطلق الحرية في التفكير والنقد وعدم السماح لما هو مقدس عند البعض بالتحكم في مصيري. في اوقات فراغي أكتب بعض المواضيع و أنشرها في هذه المدونة وغيرها من الاماكن. للتواصل يمكن استخدام البريد الالكتروني. من هواياتي البرمجة، السفر، التصوير، الترجمة، إنشاء و إدارة المواقع الالكترونية ثم كتابة المواضيع فيها.

** شروط التعليق **

  1. عدم التلفظ بكلمات غير لائقة
  2. الإلتزام بالموضوع وعدم الخروج عنه
  3. عدم النسخ واللصق من مواقع اخرى
  4. في حالة الرغبة بإدراج مصدر ما يرجى ادراج الرابط له

اترك تعليق