المخدرات الدينية اخطر من اي نوع اخر من المخدرات ! الحشيشة و الكوكاين معروفة ولها اساليب طبية ونفسية للعلاج منها، لكن تقديس النصوص، العمائم والموروثات البالية خطرها كبير ومدمر على الشعوب. على سبيل المثال: نادرا ما نرى طبيب مسطول بسبب الحشيش لكن نرى اطباء مسطولين بالدين! ⚡ بالفعل، في الشرق الاوسط اما ان تختار حياتك و تخسر بلدك، او تختار بلدك و تخسر حياتك ، معادلة لا تقبل التغيير فلا تستطيع الجمع بين الاثنين . #عقلانيون ⚡ انها ليست حرب شيعية شيعية، انها حرب بين احرار وعبيد !!  هذه الاحزاب الدينية لا يتعدى كونها عصابات رخيصة مستعدة لتقحم الشعب في حروب داخلية لامنتهية من اجل استمرار مصالحها . ⚡ من هو مقتدى لكي تكون له كلمة في #العراق ؟ ما هي انجازاته ؟ ما هو علمه ؟ ما هو فضله على العراقيين ؟ هذا الجاهل لا يتمتع بادنى مستوى علمي او ثقافي او حتى ديني !! انا اعرف ان القطيع يسير خلف الجزار الذكي المحتال !! لكن هل وصل غباء قطيع العراق الى ان يسير خلف هذا المتخلف ؟ ⚡ مقتدى ؟ سستاني ؟ مالكي ؟ عبادي ؟ عمار ؟ و عشرات الحرامية غيرهم !! هؤلاء مكانهم في السجن حيث يجب ان يعاقبهم القانون و ليس في وضع يسمح لهم بتوجيه الشارع و التحكم في مقدرات بلد مثل #العراق !! ايها الشعب ماذا اصابك ومتى ترجع لوعيك !! 17 عام الا تكفيك لتكنسهم ؟؟!! #غباء ⚡

قريش تطمح لإمتلاك السلاح النووي


اليوم في الأخبار:

السعودية ستمتلك سلاح نووي في حال إمتلاك إيران له.
-- على لسان ولي العهد السعودي الشاب.

فقط لنتخيل وضع العراق والمنطقة بين كمّاشة دولتين إسلاميتين متطرفتين تمتلكان السلاح النووي.

السعودية وإيران الوريثتان الشرعيتان لتركة الخلاف الإسلامي الطائفي السنّي الشيعي.

- السعودية التي تقرر منع المسلسلات التركية من قنواتها بسبب خلافها مع الحكومة التركية ستمتلك سلاح نووي مثلا !!

- إيران التي أحرقت المنطقة و إحتلت أربع عواصم عربية كبرى خلال أقل من عقدين عن طريق إستغلالها للمذهبية ستمتلك السلاح النووي !!

هل ندرك حجم المأساة التي تنتظر ؟

وهل ندرك إن مسألة بقائنا أصبحت تعتمد على مدى حرص القوى الخارجية لمنع هاتين الدولتين من إمتلاك هكذا قدرة تدميرية ؟


عن الكاتب: مصطفى الفارس


التوقيع الخاص ب مصطفى الفارس

إنسان قبل أي انتماء آخر، مهندس علماني من الطبقة الوسطى أعشق موسيقى الجاز وأتقن ثلاث لغات بشرية بالإضافة الى خمس لغات برمجية، على قناعة تامة بأن لي مطلق الحرية في التفكير والنقد وعدم السماح لما هو مقدس عند البعض بالتحكم في مصيري. في اوقات فراغي أكتب بعض المواضيع و أنشرها في هذه المدونة وغيرها من الاماكن. للتواصل يمكن استخدام البريد الالكتروني.
من هواياتي البرمجة، السفر، التصوير، الترجمة، إنشاء و إدارة المواقع الالكترونية ثم كتابة المواضيع فيها.

البريد الألكتروني: [email protected]

تويتر: @enlcafe


رأيك مهم - اضف تعليقك


التعليقات


💡 انتصار - تعليق رقم 930

هذه كارثة كبرى دولتين اسلامية عدائية قريبة من اسرائيل تمتلك اسلحة نووية بالنتيجة هو تهديد للمنطقة وللشعوب بالابادة. والدول الكبرى اذا كانت لديها مصلحة معينة ستغض النظر عن امتلاك السلاح النووي كما حصل في باكستان عند سعيها لتصنيع قنبلة نووية لم تتدخل امريكا لأن باكستان كانت حليفها الاول في مواجهة الغزو السوفيتي لأفغانستان.


💥 رد بواسطة: مصطفى الفارس

سيناريو رهيب ينتظر المنطقة في هذه الحالة


مواضيع مختارة



كتب مختارة



حلقات مختارة